أخبار الموقع

طرق التعامل مع العملاء و الزبائن ؟

 طرق التعامل مع العملاء و الزبائن  ؟  


في مجال الأعمال التجارية ، العميل دائما على حق !


1 - العملاء هم السبب في أن لديك عمل .
 فمن دونهم ، بغض النظر عن ما تفعله ، ليس هناك أي عمل .
لذلك ، يجب عليك الاقتراب من خدمة العملاء بنفس الطريقة التي تقترب من تحقيق اهدافك .
وتغذيته مع عادات جيدة والرعاية  .
كل تاريخ يبني على سابقتها .
كل عملية بيع تفعل الشيء نفسه في بناء الاحتفاظ العملاء .
وهذه ما نود المحفظة عليه فالعمل الحر يعتمد علي السمعه  .
لذلك ، وهنا اقتراحات بسيطة ل " للمحافظة علي العملاء "   وتعزيز علاقات عملك .

* انبهار العملاء مع الخدمة الخاصة بك .

مفتاح خدمة العملاء الجيدة هو علاج جميع الزبائن بشكل جيد ولكن ليس بالضرورة نفسه.

الاستجابة لاحتياجاتهم كأفراد.
في حين أن أحد العملاء قد يحتاج إلى طن من المساعدة والاهتمام ، قد يفضل آخر فرصة للتصفح مع الخصوصية .
فيجب عليك ان تحافظ علي لباقة الكلام مع العملاء.
وان تختار الاشخاص الذين يعملون معك ذو الوجه الحسن مع الحرفيه في الكلام  في وجه العملاء .
* توقع احتياجات العملاء من خلال التأكيد على خدمة أكثر من المبيعات.
تبيع خدمة جيدة.
 ولكن الناس الذين يحاولون دائما بيع أكثر يمكن أن يكون لديه نقص في انقطاع كبير لجميع العملاء .

* علاج الزبائن بشكل جيد من خلال كونها مشكلة حلالا.
إذا كنت لا يمكن أن تساعد العملاء، ومساعدته أو لها العثور على شخص ما يمكن.
العملاء يقدرون مساعدتكم - حتى عندما كنت لا تستفيد مباشرة من البيع.
مجرد اعتباره استثمارا.
 انهم سوف نقدر المشورة وتذكر عملك في المرة القادمة التي تحتاج البضائع أو الخدمات الخاصة بك.

* الابتكار من خلال فهم أن معظم القواعد يجب أن تكون مرنة.
 لا تقول من أي وقت مضى، "لا، هذا ضد القواعد"، إلى العميل الذي يقدم طلب معقول.
القاعدة الرئيسية الخاصة بك - واحدة التي لا ينبغي أبدا أن يتعرض للخطر - هو الحفاظ على الزبائن سعداء وراض.

* رعاية موظفيك من خلال منحهم الرعاية والاحترام الذي تريد لهم أن تعطي الزبائن.
إذا كنت تعاملهم بشكل جيد، وموظفيك سيكونون سفراء الخدمة.
إذا تعاملت معهم بشكل سيئ، فسوف يعاملون عملائك بشكل سيئ.
ففاقد الشيئ لا يعطيه .
* ضمان أن الزبائن تبقي وتعود مره اخري .
يجب ان يكون لديك لديك خطة خدمة العملاء كبيرة ونشره في موقع مركزي ليراها الجميع. مرة واحدة الموظفين على فهم أهمية خدمة العملاء كبيرة، سيكون لديك عملاء العائدين مرارا وتكرارا.

ملخص :

في مجال الأعمال التجارية، العميل هو دائما على حق - في بعض الأحيان الخلط  . من أي وقت مضى وتاريخ أي شخص من هذا القبيل ؟


الكلمات الدالة:

العملاء ,طرق التعامل مع العملاء,الزبائن,ارشادات في العمل الحر,كيف احافظ على العميل,افكار لجذب الزبائن

ليست هناك تعليقات